فوز الطليعة على ألأهلي والشباب على النهضة - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

فوز الشباب على النهضة
الطليعة يفوز على الأهلي ويتصدر الدوري
عامر أبو جبل هداف الدوري بـ 13 هدف
مجدل شمس\الجولان - جولاني = 05\07\2013
مع نهاية مرحلة الذهاب من دوري الجولان بكرة القدم، نادي الطليعة يتصدر قائمة الدوري بعد فوزه اليوم على الأهلي 2:6، والشباب يقلص حظوظ النهضة بعد فوزه عليه اليوم بهدف وحيد، وعامر أبو جبل يتصدر قائمة الهدافين بعد تسجيله هدفه الـ13 في مباراة اليوم.


لاعبو الشباب يحتفلون بهدف النصر

الشباب يفوز على النهضة 0:1
على ملعب مجدل شمس حقق فريق الشباب فوزاً مهماً على فريق النهضة بهدف وحيد سجله اللاعب غسان القيش في الدقيقة 75.
المباراة كانت حساسة لأنها جمعت بين فريقين يطمحان لأعلى المراكز في الدوري. ففريق النهضة يحتل المركز الثاني ويطمح للكأس، وفريق الشباب حصل على دفعة معنوية قوية بعد تقوية صفوفة هذا الموسم بعدد كبير من اللاعبين، الذين لعبوا سابقاً لفريق قاسيون، وسجل سلسلة انتصارات مهمة جعلته ينافس بقوة على صدارة الدوري، مع أنه يحتل حتى الآن المركز الخامس.


غسان القيش سجل هدف النصر للشباب

مع أن الشوط الأول من المباراة انتهى بالتعادل السلبي، إلى أن فريق الشباب كان الأفضل، واستمر الأمر على هذه الحال حتى سجل غسان القيش هدف الفوز في الدقيقة 75، لينكفئ الشباب إلى الدفاع، وينطلق النهضة إلى الهجوم في محاولة لتسجيل هدف التعادل.
وكادت جهود النهضة تثمر في الدقيقة 80، حيث حصل اللاعب خالد الشوفاني على فرصة ذهبية، بعد تلقي كرة خطيرة أمام مرمى الشباب، لكنه سددها إلى خارج المرمى، مهدراً الفرصة الوحيدة الحقيقية لمعادلة النتيجة.

ضغط النهضة استمر حتى نهاية المباراة دون جدوى. حكم المباراة الحكم أدهم الصباغ الذي اتسم خلال المباراة بالجدية والحسم والهدوء، على الرغم من حساسية المباراة وحصول بعض الخشونة فيها، فكانت صافرته وقراراته حاسمة، الأمر الذي هدأ من حدة التوتر بين اللاعبين والجمهور على حد سواء.


لاعب الأهلي أمير خاطر يكرم من قبل الطليعة -فريقه في الموسم السابق

الطليعة تفوز على الأهلي 2:6
وعلى ملعب مسعدة التقى فريق الطليعة متصدر الدوري فريق الأهلي الذي يحتل المركز الأخير في القائمة، ليفوز عليه بستة أهداف إلى هدفين.
فريق الطليعة كان الأفضل وسيطر على المباراة في جميع مراحلها.
لعل الهدف الأهم في هذه المباراة كان هدف عامر أبو جبل الذي وضعه في صدارة هدافي الدوري حتى الآن مع 13 هدف.
باقي أهداف الطليعة سجلها اللاعبون: سفيان أبو جبل (هدفين)، آدم أبو صالح، رواد الشوفي ويزن رباح.
سجل هدفي الأهلي اللاعب فادي الشوفي.


عصام أبو جبل من إدارة الطليعة يكرم اللاعب أمير خاطر

وتضمنت المباراة تكريم اللاعب أمير هيثم خاطر من قبل فريق الطليعة، حيث قدمت له إدارة نادي الطليعة درعا تقديراً على جهوده الموسم الماضي، حيث لعب أمير في صفوف فريق الطليعة، وحصل معه على كأس الجولان وكأس الأندية وحل ثانياً في الدوري.
حكم المباراة الحكم نادر الكحلوني.

نشير إلى أنه أعيد فتح ملعب كرة القدم في مسعدة هذا الموسم، بعد إعادة ترميمه، ليصبح الملعب الوحيد في قرى الجولان الذي يتناسب مع معايير الفيفا، ويحتوي على مدرج وعلى موقف كبير للسيارات.  

ترتيب الفرق حتى الآن
الترتيب الفريق النقاط
1 الطليعة 22
2 النهضة 16
3 الحرية 14
4 الأمل 13
5 الشباب 12
5 تشرين 9
7 الوحدة 7
8 الاتحاد 2
9 الأهلي 1
فريق قاسيون لا يشارك في التصفيات

 

  إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور